علوم الحياة والارض | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] |
|
القوانين الإحصائية لإنتقال الصفات الوراثية | | آلية تعبير الخبر الوراثي | |
علم الوراثة البشرية | | مبادئ وتقنيات الهندسة الوراثية | |
دور المادة العضوية في بناء وتجديد المادة الحية | | التشوهات التكتونية المصاحبة لتكوين السلاسل الجبلية | |
دور العضلة الهيكلية المخططة في تحويل الطاقة | | استهلاك المادة العضوية وتدفق الطاقة | |
التحول و علاقته بدينامية الصفائح | | مفهوم الخبر الوراثي | |
تدبير الموارد المائية | | الكرانيتية و علاقتها بظاهرة التحول | |
نقل الخبر الوراثي عبر التوالد الجنسي و القوانين الإحصائية لإنتقال الصفات الوراثية | | تحسين الإنتاج الفلاحي | |
السلاسل الجبلية الحديثة و علاقتها بدينامية الصفائح | | النفايات المنزلية الناتجة عن استعمال المواد العضوية | |
| | التلوثات الناتجة عن استهلاك المواد الطاقية و استعمال المواد العضوية و غير العضوية | |
| |
الفيزياء و الكيمياء | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] |
|
الأسئلة التي تطرح على الفيزيائي | | قوانين نيوتن | |
المجموعات الميكانيكية المتذبذبة | | حركة دوران جسم صلب حول محور ثابث | |
تطبيقات : السقوط الرأسي لجسم صلب | | تطبيقات : الحركات المستوية | |
الذرة و ميكانيك نيوتن | | المظاهر الطاقية | |
الموجات الميكانيكية المتوالية الدورية | | الموجات الميكانيكية المتوالية | |
حيود الضوء بواسطة شبكة | | انتشار موجة ضوئية | |
النوى - الكتلة - الطاقة | | النشاط الإشعاعي | |
التتبع الزمني لتحول - سرعة التفاعل | | التحولات السريعة و التحولات البطيئة | |
حالة توازن مجموعة كيميائية | | التحولات الكيميائية التي تحدث في المنحيين | |
التطور التلقائي لمجموعة كيميائية | | التحولات المقرونة بالتفاعلات حمض - قاعدة | |
أمثلة لتحولات قسرية | | التحولات التلقائية في الأعمدة و تحصيل الطاقة | |
التحكم في تطور المجموعات الكيميائية | | تفاعلات الأسترة و الحلمأة | |
RLثنائي القطب | | RCثنائي القطب | |
RLCالتذبذبات القسرية في دارة متوالية | | RLC التذبذبات الحرة في دارة متوالية | |
تضمين الوسع | | الموجات الكهرمغناطيسية - نقل المعلومات | |
| | الأقمار الاصطناعية والكواكب | |
| |
الإنجليزية | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] |
|
Unit 1: The Gifts of Youth:Interpersonal Communication:Agree, disagree | | unit 1 : Unit 1 The Gifts of Youth:Interpersonal Communication:Opinion | |
Unit 1: The Gifts of Youth:Language Development:language Gerund or Infinitive | | Unit 1: The Gifts of Youth:Interpersonal Communication:Review | |
Unit2: Humour:Interpersonal Communication:Making and responding to a request | | Unit2: Humour:Interpersonal Communication:CLARIFICATION | |
Unit4: Sustainable Development:Interpersonal Communication:Expressing cause and effect | | Unit2: Humour:Language development:HUMOUR VOCABULAry | |
Unit4: Sustainable Development:Writing:Lay-out | | Unit4: Sustainable Development:Language Development:Future Perfect | |
Unit5 Women and power:Writing:Book review | | Unit5: Women and power:Language Development:Vocabulary:NM | |
Unit 6: Cultural values:Interpersonal Communication:complaint | | Unit 6: Cultural values:Interpersonal Communication:Apologising | |
Unit 6: Cultural values:Language Development:Vocabulary:cultural values | | Unit 6: Cultural values:Language Development:Structres:phrasal verbs | |
Unit 7: Citizenship:Interpersonal Communication:Advice | | Unit 6: Cultural values:Writing:A letter to apen | |
Unit 7: Citizenship:Language Development:Structures:Reported speech | | Unit 7: Citizenship:Interpersonal Communication:Defining | |
Unit 8: International Organisations:Language Development:vocabulary:international organisations | | Unit 8: International Organisations:Interpersonal Communication:responding to good and bad news | |
Unit 9: Advances in Science and Technology:Interpersonal Communication:express certainty and uncerta | | Unit 8: International Organisations:vocabulary:Words Definitions | |
Unit 9 Advances in Science and Technology:Language Development:Vocabulary:the Gift and the curse of | | Unit 9: Advances in Science and Technology:Language Development:Structures:Conditional type | |
wrinting | | Unit :10 Brain Drain:Language Development:Vocabulary:Brain Drain | |
| |
التربية الإسلامية | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] |
|
أصول المعرفة الإسلامية: السنة النبوية | | أصول المعرفة الإسلامية:1 القرآن الكريم | |
أصول المعرفة الإسلامية : الإجتهاد،ضرورته و مقاصده | | حفظ الضروريات الخمس | |
الطلاق-أنواعه-العدة | | الخطبة و الزواج : أركانه و شروطه | |
خصائص التفكير المنهجي في الإسلام | | التفكر في الكون و أثره في ترسيخ الإيمان،آيات الأنفس و الآفاق | |
حقوق الإنسان في الإسلام : الخصائص و المقاصد | | الحضارة الحديثة وتغير القيم | |
الزواج : أحكامه و مقاصده و أهميته في صون المجتمع | | التشريع الجنائي في الإسلام و منهجه في حفظ الحقوق | |
رعاية الطفل و حقوقه في الإسلام | | الطلاق : أسبابه و أحكامه و مقاصده | |
| |
الفرنسية | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] |
|
compréhension d'un texte : CANDIDE, Voltaire | | CANDIDE OU L'OPTIMISME | |
deuxieme module (M2) : il était une fois un vieux couple heureux | | مفهوم العنوان : Candideو l'optimisme | |
M2 : Résumé de l’œuvre | | M2 : Notes sur la vie de l’auteur | |
M2 : Plan détaillé de l’œuvre | | M2 : Les personnages de l’œuvre | |
M2 : Réponses aux questions de compréhension | | M2 : questions de compréhension sur toute l'oeuvre | |
troisieme module (M3) : le père Goriot | | M2 : Sujets et travaux de recherche | |
M3 : Résumé de l’œuvre | | M3 : Notes sur la vie de l’auteur | |
M3 : Plan détaillé de l’œuvre | | M3 : Les personnages de l’œuvre | |
M3 : Réponses aux questions de compréhension | | M3 : L’œuvre intégrale et questions de compréhension | |
Exposés :Le père Goriot, Balzac | | M3 : Sujets et travaux de recherche |