انت زائر جديد بمنتدى بوابة الصحراء الشامل مرحبابك تفضل بالتسجيل والمشاركة معنا لاكتشاف منتديات مخفية



اهلا وسهلا بكم في منتداكم


شامل منبر للموضوعية و الكلمة الحرة الصادقة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 learn english easily

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aimad1994
عضو مميز


ذكر تاريخ الميلاد : 03/05/1994
عدد مشاركاتك : 20
العمر : 22
نقاط التميز : 5701
السٌّمعَة : 0
 دعاء دعاء
رسالة sms    رسالة sms : ادخل لبياناتك الشخصية لتغيير الرسالة
تجدها تحت اسم رسالة sms غير الكتابة فقط



مُساهمةموضوع: learn english easily   الأحد 15 مارس - 6:20:28

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة خلال زيارة هذا الموقع باستمرار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] نقطةهامة
هل تعلم يا صديقي ان اللغة الإنجليزية هي اللغة السائدة في العالم حاليا ، فاهتم بها يا عزيزي وكما يقول المثل (اللغة وعاء العلم ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ
المدير
المدير


ذكر تاريخ الميلاد : 26/02/1913
عدد مشاركاتك : 491
العمر : 103
مستواك الدراسي : دكتوراه
نقاط التميز : 6672
السٌّمعَة : 15
 دعاء دعاء
رسالة sms    رسالة sms : ادخل لبياناتك الشخصية لتغيير الرسالة
تجدها تحت اسم رسالة sms غير الكتابة فقط



مُساهمةموضوع: رد: learn english easily   الأحد 15 مارس - 17:34:54

اولا مرحبا بك اخي عماد بالمنتدى رفقة باقي الاعضاء
و اهلا و سهلا بك في بيتك و في منتداك
و شكرا ايضا على موضوعك الرائع و المميز
بداياتك جيدة فواصل المشوار و اتمنى لك التوفيق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lycebabsahara.ahlamontada.com
 
learn english easily
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا أقوي كورسات اللغه الانجليزيه أحترف الانجليزيه وكأنك تدرس في أنجلترا Face2Face Cambridge English Course كامله بروابط مباشره
» Stress in English Words
» SOME COMMEN ARABIC EXPRESSIONS TRANSLATED INTO ENGLISH
» English vocabulary in use elementary
» cure from these english sentes

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المجموعة الأولى :: منتدى الدراسة و المناهج التعليمية-
انتقل الى: